للغلا ميعاد
اقول ورا ماتسجل لو كنت زائر وورا ماتدخل ان كنت عضو

هيّا بلاش ثقل
للغلا ميعاد
اقول ورا ماتسجل لو كنت زائر وورا ماتدخل ان كنت عضو

هيّا بلاش ثقل
للغلا ميعاد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لــلـــغــلآ مـــيــ ع ـــاد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

انا وعريجان ايام المتوسط والهياط

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
معــاند جــروووحه
--}الــمــشــرف الـــعــام{--
معــاند جــروووحه

انا وعريجان ايام  المتوسط والهياط Empty
مُساهمةموضوع: انا وعريجان ايام المتوسط والهياط   انا وعريجان ايام  المتوسط والهياط Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 22, 2010 7:02 am

الســ عليكم ورحمه الله وبركاته ــلأأم

كيف الحال ان شاء بخار < على قوله واحد من العيال
ندخل بالموضوع بدون مقدمات
ياليت مااحصل مكتوب لي هههه مره جونان ولا مره عدانان< اما عدنان < يقصد لاحد يقول جونان لني اكرهها كره عنتر لـ قيس < ول

خلونا ندخل بالموضوع

مره من المرارير يوم انا مارين على الدادسن راكبين < هالله الله
تعرفو ايام المتوسطه كان الواحد يطلع نفسه انا البطل انا الهيهاي ابو عراده< والمشكله كنت منهم
دربدييييييييد كل ما امر من عند واحد لازم اقولها عشان يفهم اني انا الطرمان ااقصد البطران
المهم ونطلع عاد بالطلعه < يوه ايام الطلعه (يعني اذا طلعنا من المدرسه ) تعالو شوفو الدادسن حقه واحد من العيال الدباديب (الدب ) المهم ونركب وسكر الباب وطلع ايدك مع الدريشه < يالله ياولد مناك وخر عن السياره < هذي حركاتنا
المهم وعلى نفس الحاله هذي هجوله وياويل اللي يجي وورا مكتوب الا ياطير ياللي على المقناص سجان < على الدادسن مكتوبه الله يخلف المشكله مكتوب بطامس على الدريشه بس ماهو انا اللي كاتبه
المهم ونطلع وكل يوم كذا مره من المرارير وحنى مارين تعرفون رايحين نغبر نغبر السياره طبعن مادرسنا وخويي هذا خلوها على ربكم بس كل كلامه علامك وينك ابك العنك هنيا عانني (يعني شفني ) < مسطلحات اوربيه افغانيه ...
المهم وينشب لنا راعي التريله ندق عليه بواري عاد لو تسمعون صوت البوري كذا < طاط طرطرطرط < لاحد يروح فكره بعيد هذا البوري صدق
المهم وقال لي صاحبي اطلع ياخي اضربه منت رجال احذف عليه واقول له ياخي لاتجبرني اكسر الزجاج < حلوه زجاج ... المهم واطلع مع الدريشه قبل اطلع يلعن شكله لف علينا وقمطنا العافيه قلت لـ صاحبي افا ياعريج هذا يلف عليك قال ماعليك انا اتفاهم معه المهم ونحده ويحدنا قسم بالله كانك تشوفون فلم اكشن لـ البدو المهم واقول له ياخي اسرع منا التريله ويقول وخر وتشوفونه يرد العزم من خامس لـ ثالث ماغير صوت الشكمان يقول اننننننننننننننننن < ترا كذا شاد عزم انا بعد
المهم واطلع مع الدريشه واحذف عليه وتنكسر الزجاجه اللي قدام ... ويصرخ النيبالي < كنت احسبه نيبالي طلع فلبيني .. اقولكم ليش عرفت انه فلبيني
واوقف قال صاحبي انزل جب العصى من ورا بالصندوق وقسم بالله اننا بزران نتفه لو يقول اش على طول نموت المهم وانزل واجيب العصى من الحوض ( الصندوق ) واركب يعننى معصبين وطبعن اشوف راس التريله جاي يمشي مسرعه لنه ناوينا المهم وانا اناضر ورا وصاحبي يقول يلعن واسمعه معصب بس ما ادري وش السالفه يوم طالعت فيه قال السياره مارضت تعشق يعني تعطيها واحد وتمشي مارضت < انا قلت له تمزح المشكله اننا بطريق مافيه ابن امه يعني لو ايش ماحد يمر الا قليل واقول له عشق السياره ياخي التريله جت لاتستهبل ويقول اصبر ان ان ان ان والله مافيه امل وتشوفون وجهي متسفط وقسم بالله قلت انت مايجيك اللي بيجيني انا . المشكله كنا ناوين نضربه بس يوم السياره خربت طلعت كذوبنا.. والله وينزل من السياره وقسم بالله والتريله توها ماوقفت يوم نزل
ياناس ياهوه< يشكي الحال احول قسم بالله نزل يتشقلب بالهوا طلع معه الحزام الاسود اضن لن مبين انه كارتيل . المهم وجاء يركض ومعه ماصوره اطول مني بـ عشر مرات قلت لـ خووي انا بنحاش قال لا ياخي اصبر المهم وهو يركض ويتشقلب بس ليش ما ادري يوم وصل عند صندوق السياره يعني بيقرب منها يوم طلعت الصيحه لن خويي يقول متنا خلاص يبي يموتنا الحين وانا اناضر بخويي واقول قمطت العافيه نعنبوك ياعريجان وهقتنا يالدب يالاملح يوم مسك الفلبيني مسك صندوق السياره فجائه مشت سيارتنا عشقت لن القير ضب وندز وهو متمسك وانا اطالع فيه واقول يرحم امك فكنا توبه وينط بالصندوق قسم بالله يضرب بالحديده يبينا نوقف وانا مندس واقول الحين بنموت المهم ويمسك فيه فرامل صاحبي ويطيح يوم طاح ماطاح على بطنه ولا على خشته لا طاح على رجوله المهم ويمسكني مع ثوبي من رقبتي ويشدني بيطلعني مع الدريشه واقول له انا مت مت خلاص بموت والله فكني بموت < تعرفو البزران لاشاف الموت المهم يوم اسرعنا وهو يصرخ من القهر فكني وقسم بالله اطالع بصاحبي واتطلب ربي واقول الله يلعن من ركب معك يالاصلع يالدب يالاجرب يالاملح ياعريجان يابو ضروس قال لي ابك لاتخليني ارجع والعن والدينه قلت لا ياخوي ماصدقنا نطلع ومن ذاك اليوم صرنا اعقل ناس بالمدرسه وبالشارع وكل واحد نسى الثاني

( نصحيه اخو جرب الموت من فلبيني يوم سئلنا عنه بعدين قسم بالله قالو يجيد الكارتيل بـ افضل حال)
لاحد يتلقف لاحد يركب دادسن < اما ماتبيهم يركبونها

لا اركبوها بس لاتركبون دادسن مع واحد اسمه عريجان او الاملح او صليهم او سعدون او مجحش لن ذولي كل طلاسم اساميهم مهايطيه < توبه واحد شاف الموت قدامه منذ مبطي
وتحياتي لكم
عربجي مكه
--}مـــؤسس الــمــوقــع{--
--}مـــؤسس الــمــوقــع{--
عربجي مكه

مُساهمةموضوع: رد: انا وعريجان ايام المتوسط والهياط   انا وعريجان ايام  المتوسط والهياط Icon_minitimeالخميس ديسمبر 23, 2010 2:55 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموا
https://meaad.roo7.biz
رومنسي العشاق
--}إداري{--
--}إداري{--
رومنسي العشاق

مُساهمةموضوع: رد: انا وعريجان ايام المتوسط والهياط   انا وعريجان ايام  المتوسط والهياط Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2010 4:43 am

[url=تــاهت الخطوةعلى الدرب البعيد والمشاعر همها ... ذاك السؤال هو صحيح اللي مضى يرجـع يعيــد ؟ وترجع أيام المحبة والوصال ؟ ولوصحيح الحـب به عبـد وسيـد انت سيدي وانت عمي والخوال.]تــاهت الخطوةعلى الدرب البعيد والمشاعر همها ... ذاك السؤال هو صحيح اللي مضى يرجـع يعيــد ؟ وترجع أيام المحبة والوصال ؟ ولوصحيح الحـب به عبـد وسيـد انت سيدي وانت عمي والخوال.[/url]
جنون المشاعر
--}امــشــرف قــســم ســوالــف شــبــاب وبـنــات{--
--}امــشــرف قــســم ســوالــف شــبــاب وبـنــات{--
جنون المشاعر

مُساهمةموضوع: رد: انا وعريجان ايام المتوسط والهياط   انا وعريجان ايام  المتوسط والهياط Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 27, 2010 6:41 am

ههههههههههههههههاووووووووي منجد حمااااااااااااس
تقبل مروري cheers
معــاند جــروووحه
معــاند جــروووحه

مُساهمةموضوع: رد: انا وعريجان ايام المتوسط والهياط   انا وعريجان ايام  المتوسط والهياط Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 27, 2010 7:25 am

ثااااااانكيو على الردود الحلوه

انا وعريجان ايام المتوسط والهياط
صفحة 1 من اصل 1